شمس الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شمس الحياة

منتدى للجميع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اغاني قديمه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SOuhaib
ستااااااار
ستااااااار

اغاني قديمه Empty
مُساهمةموضوع: اغاني قديمه   اغاني قديمه Icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2009 3:05 pm

الى عشاق الاغاني القديمه هذا رابط اغاني الطرب الحقيقي مش اغاني الاغاني يلي هلأ عم نسمعها يلي اذا ما كان فيها بنات شبه عاريات ما منقدر نشوفها بالكليب لأن اساسا مافينا نسمعها ولذلك الكليب هو يلي بيجذب اكتر الناس ....ومن ناحيه اخرى اذا كانت المطربه مش متعريه ولابسه شي مو باين انو لابستو ما بتصير مطربه

على كل حال بتمنى يعجبكم هل رابط Sad اغاني قديمه 418628

اغاني قديمه
https://shamsalhayat.yoo7.com
ايوش

اغاني قديمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغاني قديمه   اغاني قديمه Icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 5:29 am

هاي سلام لكل اهل المنتدى الحلو بشكر الاخ صهيب عن المجهود الي بسويها لنجاح المنتدى وكل الاخوان والاخوات انا كثير مبسوط بانضمامي اليكم في احلى منتدى وبدي احكي عن الاغاني القديم تبقى الاصل تبقى الطرب الحقيقي هلا صبايا وشباب بيشوف صوره والاشياء الي تثير المثيراث الاجساد العارية تحركات احنا صرنا بتهتف ونرقص مع رقصات عجرم وهيفاء وننبسط لما نشوفهم بس وين الطرب الاصيل الي راح مع عمالقة الطرب ام كلثوم وعبد الحليم حافظ وكثير وكثير هلا صارت الصورة اهم من صوت شكل اهم من ايقاع كلام ولحن صار يمشى مع الايقاع والموضة مو مع شخصية الفنان والطرب الاصيل احنا لازم نحاسب نفسنا قبل ما يصير يوم الحساب ولا رقصات عجرم ولا اهداف فيكو حتقدر تخلصنا كلمة حلو وعمل طيب يساعد المحتاجيين موضوع حلو اصولنا العربية تاريخنا هو ارث لنا ان نحن ما قدرنا نحيها امام الاضواء التي تصخب في فديو كليبات صرنا زمان الميوعة ما تسمع طرب الي لو كانت صوره حلو وانا بشكر المبادرة الطيبة والاكثر من رائع للاخ صهيب على الموضوع الحلو وبدي احكي لكم حاسب نفسكم قبل انا تحاسبو واستعيين بالله ولكم التوفيق والسعادة يارب

اغاني قديمه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-